أفضل الرومات المعدلة لـ Xiaomi Redmi Note 7 Pro

في الآونة الاخيرة أصبحت هواتف Xiaomi هواتف بارزة في سوق الهواتف الذكية، فهي على مستوى العالم في قمة سوق الهواتف الذكية، على وجه التحديد ، تستحوذ الشركة على أكثر من 28.3 ٪ من سوق الهواتف الذكية الهندي وفقًا لتقرير IDC في القائمة الأخيرة. وسط التداعيات العالمية لمبيعات الهواتف الذكية ، تعمل هذه الأرقام على تعزيز البيئة الداخلية لصانع الهواتف الذكية الصيني. إن فكرة Xiaomi لتوفير هواتف ذكية بأسعار معقولة بجودة ودعم متسقين تعمل على تحقيق السحر للشركة.



على نفس المنوال ، أطلقت Xiaomi هاتف Redmi Note 7 Pro بسعر جذاب للغاية يتميز بمعالج Qualcomm Snapdragon 675. لجعلها وحشًا في الأداء ، أضافت الشركة ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت مع سعة تخزين داخلية 64 جيجابايت توجد وحدة كاميرا مزدوجة بها كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 5 ميجابكسل على الجانب الخلفي. توجد أيضًا كاميرا أمامية أخرى بدقة 13 ميجابكسل على الجانب الأمامي لالتقاط صور سيلفي جميلة ومكالمات فيديو. بطارية 4000 مللي أمبير مع دعم Quick Charge 4.0 هي الأقرباء للاستخدام المكثف في أي وقت طوال اليوم. يعمل على MIUI 10 مع Android 9.0 Pie في الأعلى. في الاتصال ، سيحصل المستخدم على 4G VoLTE و WiFi و GPS و Bluetooth 5.0 وما إلى ذلك.

أدت التوقعات الزائدة والاستجابة الساحقة إلى قيام Xiaomi بشحن 15 مليون وحدة من سلسلة Redmi Note 7 في الأشهر الستة الأولى. بعد البقاء في بيع الفلاش لعدة أشهر ، أخيرًا ، يتوفر Redmi Note 7 Pro الآن للبيع المفتوح من متاجر Mi Online / Offline والمتاجر الشريكة الأخرى.

تشتهر أجهزة Xiaomi أيضًا بالتطوير الهائل للجهات الخارجية. تعد Xiaomi من بين الشركات المصنعة لنظام Android ، والتي تدعم تطوير الجهات الخارجية من خلال إصدار الكود المصدري للهواتف الذكية. وبالمثل ، هناك دعم هائل Xiaomi Redmi Note 7 Pro لذاكرة القراءة فقط المخصصة ، Kernels وتعديلات أخرى. قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل ROM المخصصة لـ Xiaomi Redmi Note 7 Pro.

قراءة المزيد: يحصل كل من Redmi Note 7S و Redmi Note 7 Pro على نسخة Astro White في الهند
ما هي الأقراص المدمجة المخصصة؟

ذاكرة القراءة فقط المخصصة هي برامج ثابتة مخصصة تتيح للمستخدمين تخصيص كل ميزة. تدعم هذه المضغوطة العديد من MODs و Kernels وهناك مزايا متعددة لاستخدام ذاكرة القراءة فقط المخصصة. في المقام الأول ، يساعد في التخلص من التطبيقات غير الضرورية من الجهاز. يمكن للمستخدم تعديل النظام عن طريق تخصيص قائمة الإعدادات لكل عنصر واجهة مستخدم آخر. مزايا أخرى:
يجلب القدرة على رفع تردد تشغيل النظام.
قم بتمكين إعدادات الجذر باستخدام مفتاح تبديل مدمج.
ميزات جديدة عبر إصدارات Android الجديدة.

ملاحظة: Gizmochina.com ليست مسؤولة عن أي ضرر يلحق بالبيانات والجهاز. سيؤدي ذلك أيضًا إلى إلغاء الضمان الخاص بك. يمكنك المتابعة على مسؤوليتك الخاصة.
خطوات تثبيت ROM مخصص لـ Redmi Note 7 Pro

يرجى اتباع الخطوات أدناه لتثبيت ROM المخصص لـ Redmi Note 7 Pro.
افتح محمل الإقلاع الخاص بـ Redmi Note 7 Pro.
بعد إلغاء القفل بنجاح ، قم بتفليش استرداد ملف TWRP وجذر Redmi Note 7 Pro.
المتطلبات المسبقة:
اشحن جهازك حتى 60٪ للتثبيت السلس.
النسخ الاحتياطي للبيانات الهامة على أي وسائط خارجية.
قائمة أفضل ROM المخصصة لـ Redmi Note 7 Pro

تتوفر العديد من ROM المخصصة لـ Xiaomi Redmi Note 7 Pro. لقد قمنا بإدراج بعض أفضل تلك الأقراص المدمجة المخصصة.
تجربة البكسل



هل تبحث عن تجربة Pixel على هاتف Xiaomi Redmi Note 7 Pro؟ ثم يمكنك الاستمتاع بمظهر Pixel مع ذاكرة القراءة فقط المخصصة Pixel Experience. يعتمد على مشروع Android مفتوح المصدر مع تثبيت جميع تطبيقات Google. يحتوي ROM المخصص على مشغل وخلفيات ورموز وخطوط ورسوم متحركة محسّنة للتمهيد. يعتمد على Android 9.0 Pie وهو ROM الأكثر استقرارًا لـ Redmi Note 7 Pro.

الأشياء تعمل:
بيانات الجوال
GPS
الة تصوير
مصباح يدوي
كاميرا الفيديو
تقنية البلوتوث
راديو FM
قارئ بصمات الأصابع
أضواء
صوت / اهتزاز
قفل الوجه

تحميل
نظام LineageOS 16



ROM مخصص شائع يدعم كل أجهزة Android الشهيرة تقريبًا. بعد زوال CyanogenMOD ، تم تشعب LineageOS بنفس كود المصدر. إنه ROM المخصص الأكثر استخدامًا لأجهزة Android.

LineageOS 16 for Redmi Note 7 Pro مستقر ومبني على الجزء العلوي من Android 9.0 Pie. جميع الكماليات الجديدة في Android 9.0 Pie مثل New Quick Settings UI و Advanced Battery Optimization و AI Support و Notch Support والعديد من الأشياء الأخرى متوفرة على LineageOS 16. يمكن للمستخدمين المهتمين تنزيل LineageOS من رابط التنزيل أدناه.

تحميل
نظام التشغيل crDroid

إنها ذاكرة قراءة فقط مخصصة تم إنشاؤها على نظام Android الأساسي مع تحسين الأداء والموثوقية. يحمل العديد من الميزات التي ستساعد على التخصيص على Redmi Note 7 Pro. إنه ROM مستقر تمامًا يعتمد على Android 9.0 Pie. إنه مزيج من أفضل الميزات من AOSPA و SlimROM و SlimROM وغيرها.

تحميل
نظام Havoc OS v2.8

إنه تكرار آخر لبرنامج Google Pie مع تصميم المواد المنقح 2. يربط Havoc OS ميزات غير متوفرة على أي ذاكرة ROM أخرى. تتضمن قائمة الميزات العديد من واجهات مستخدم أجهزة Pixel ، ودعم Substratum ، ودعم OTA ، ودعم Micro-G ، و Lockscreen ، وشحن الرسوم المتحركة. التخصيص الكامل والدليل متاح لشريط الإعلام. يمكن للمستخدمين المهتمين تغيير إعدادات الساعة وشريط البطارية ومؤشر حركة مرور الشبكة والوظائف الأخرى

إنه يحمل Hyperion Launcher الجميل جنبًا إلى جنب مع الوضع بيد واحدة. إيماءات التنقل ، والإعدادات السريعة ، وسطح المكتب الموسع ، وما إلى ذلك بخلاف ذاكرة القراءة فقط الخاصة بتجربة Pixel ، يحتاج المستخدم إلى وميض GApps بشكل منفصل. تأكد من مسح System و Vendor و Data و Dalvik Cache قبل وميض البرنامج الثابت و ORM على redmi Note 7 Pro.

تحميل
القيامة ريمكس ص

يشتق Resurrection Remix P أيضًا شفرة المصدر من LineageOS و SlimROMs و Omni و Remix ROM الأصلي. إنه مزيج من جميع الميزات المهمة ، وقابلية التخصيص من ذاكرة القراءة فقط المختلفة. لقد طور المطور الكثير من طلبات المستخدمين. قامت Resurrection بدمج معظم الميزات الجديدة التي تم تعديلها سابقًا مع التعديل.

يجب وميض حزمة GApps بشكل منفصل بعد تثبيت ROM Resurrection Remix. إنها ذاكرة قراءة فقط ثابتة تستند إلى Android 9.0 Pie وتتطلب MIUI Stable Firmware قبل الوميض.

تحميل
AOSP الموسعة ROM

كما يوحي الاسم ، فهو يعتمد على مشروع Android Open Source Project (AOSP) الذي يوفر تجربة UI / UX للمخزون. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة الأسهم السلسة مع العديد من الميزات البارزة. يتميز بميزات إضافية عبر AOSP. يهدف ROM إلى توفير جميع الميزات المشتركة في ROM واحد.

المطورون مفتوحون لأي اقتراحات حول مجتمع Telegram الخاص بهم. إنه يتميز بمحرك DU Font ، وشاشة عرض حية ، وواجهة مستخدم بيد واحدة ، وسطح مكتب موسع ، وفترات الإخطار ، و QS Quick Pulldown ، ورسالة الوضع الغامر ، وأيقونة التوست ، وما إلى ذلك. هناك ميزات لا تعد ولا تحصى موجودة على AOSP Extended ROM. يحتاج أيضًا إلى وميض GApps بعد التثبيت.

تحميل
Bootleggers ROM

إنه برنامج ثابت لما بعد البيع برمز مشتق من AOSP و LineageOS. الهدف هو جلب التطبيقات الأكثر فائدة تحت نفس المظلة. إنه ROM ثابت ومليء بخلفيات مخصصة ونغمات وخطوط وموضوعات. يأتي مزودًا بمؤشر LED للبطارية يحمل في ثناياه عوامل ، وأعمدة وأعمدة QS وأنماط حديثة مختلفة ، وما إلى ذلك. إنه خيار آخر لتثبيت Android 9.0 Pie على جهازك.

يحتاج ROM Bootleggers إلى TWRP الخاص بـ Peter. أيضًا ، ضع في اعتبارك مسح النظام والبيانات وذاكرة التخزين المؤقت للبائع وذاكرة التخزين المؤقت Dalvik قبل المتابعة.

تحميل
CandyRoms

يعتمد Candy9 على Android 9.0 Pie مع إمكانية التخصيص والتحديثات المنتظمة وتصحيحات الأمان. يتردد المطورون في تقديم حلول لأي مشكلة تتعلق بالتحديثات المنتظمة. وفرة الميزات الموجودة على Candy ROM تجعلها خيارًا أفضل للمستخدمين الذين يحبون الاستمتاع بالتخصيصات الجديدة. دعم الطبقة التحتية بدون جذور يجعلها أفضل. كما أنه يأتي مع ميزات مثل الإضاءة الليلية ، ومنع الاستيقاظ العرضي ، وجهاز Candy Sweetener ، و SystemUI Tuner ، وما إلى ذلك.

قبل وميض البرنامج الثابت الجديد ، امسح البيانات النظيفة وقم بتنسيقها. تأكد من وميض GApps بعد وميض البرنامج الثابت.

تحميل

هذه بعض أفضل ROM المخصصة لـ Redmi Note 7 Pro. معظم ذاكرات ROM المخصصة مستقرة وتعتمد على Android 9.0 Pie. يرجى مراعاة التحقق من خطوات التثبيت بعناية من خلال التوجه إلى روابط التنزيل المعنية في المقالة. قد يتسبب أي خطأ في وقوعك في مشكلة ، لذا تأكد من عمل نسخة احتياطية قبل وميض أي ذاكرة ROM مخصصة. نرحب بأي اقتراحات عبر قسم التعليقات أدناه.

إرسال تعليق

0 تعليقات